ذهبية وفضية وبرونزية لراميات السلطنة في البطولة العربية بالشارقة

حصدت راميات السلطنة أمس ذهبية منافسات المسدس الهوائي 10 أمتار فرق، بينما خطفت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة الميدالية الفضية، وذلك في افتتاحية المسابقة التي تقام ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للنساء، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.
وشهدت المنافسات التي أقيمت على صالة الرماية التابعة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تنافسا قويا خطفت فيها ممثلات السلطنة أول ميدالية ذهبية بحصولهن على 1651-35 نقطة عبر فريقهن المكون من «وضحى البلوشية، وسهير الجهمانية، وحورية اليحيائية».
وأضافت راميات السلطنة ميدالية فضية جديدة بعد حصولهنّ على 1821.1 نقطة، لتكتفي صاحبات الضيافة لاعبات دولة الإمارات بالميدالية البرونزية والمركز الثالث بحصولهن على 1778.1 نقطة.
وهيمنت راميات مملكة البحرين على ميدان الرماية وصعدن منصة التتويج بثقّة بعد خطفهنّ لذهبية الفرق فئة البندقية 10 أمتار ضغط هوائي بحصولهن على 1849 نقطة،
جاء ذلك خلال منافسات الرماية، التي أقيمت على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للنساء، التي تنظمها المؤسسة حتى 12 فبراير الجاري.
مثّل فريق الرماية الحاصل على الميدالية الفضية «أمنية الطارشية، ومنال الوهيبية، وسهام الحسينية»،
من جانب آخر، حصدت الرامية وضحى البلوشية الميدالية البرونزية والمركز الثالث بنتيجة 208.9. ضمن منافسات الرماية الفردية – مسدس هواء 10 أمتار،