نجومنا يرفعون التمام.. ويتعاهدون على القتال

رفع نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم التمام وهم في طريقهم إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين التي تستضيفها الدوحة وتبدأ مبارياتها يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري إلى الثامن من ديسمبر المقبل.
وأكد نجوم الأحمر على لسان قائدهم أحمد كانو أنهم في قمة الحماس والإصرار لتمثيل السلطنة خير تمثيل في الحدث الخليجي الكروي الكبير أن يدافعوا بقوة عن اللقب الذي أحرزوه في النسخة الماضية التي أقيمت في الكويت.
وأكد كابتن المنتخب الوطني أن زملاءه يتمتعون بروح قتالية عالية وحريصون على تقديم العطاء الذي يرضي طموحات الجميع.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الخليج بمعالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف وزير الشؤون الرياضي، الذي كان في وداعها بحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وذلك حرصا منه لتقديم الدعم المعنوي وحث نجوم الكرة العمانية على تقديم المستويات الفنية الطيبة في مشاركتهم المقبلة.
وحث معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية اللاعبين على الإجـادة فــــي المشاركة والحرص على تقديم المستويات الفنية القوية التي تسهل مـــن مهمة تحـقيق النتائج الإيجابي ومشيرا إلى أنهم حـرصوا على تقديم كل الدعم لبرامج إعداد وتأهيل المنتخب الوطني حتى يكون جاهزًا لتمثيل السلطنة خير تمثيل في مشاركاته الخارجية.
من جهة أخرى كانت بعثة المنتخب الوطني غادرت مسقط ظهر أمس ووصلت الدوحة لتحظى باستقبال طيب وعلى الفور بدأ المدرب الهولندي كومان العمل بإدخال اللاعبين في أجواء البطولة وتجهيزهم للمواجهة الأولى التي تجمع الأحمر مع البحرين.