وكيل وزارة الشؤون الرياضية يطلع على الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستاد السعادة

قام سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد عمير الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية مساء امس الاول بزيارة تفقدية لاستاد السعادة الرياضي بهدف الاطلاع على آخر التحضيرات والتجهيزات النهائية للاستاد قبيل احتضانه لمباراة إياب نصف النهائي لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم والتي ستجمع فريقي ظفار والنهضة يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 مارس الجاري كما شملت الزيارة أيضا بعض مشاريع الوزارة الجاري تنفيذها حاليا بأندية محافظة ظفار وذلك للوقوف على آخر مستجدات سير العمل وما تم إنجازه في مختلف هذه المشاريع الرياضية الخاصة بأندية المحافظة .
وعن الزيارة قال سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي أن الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع توسعة استاد السعادة الرياضي سيحدث نقلة نوعية وإضافة حقيقية على مستوى المرافق الرياضية بالمحافظة إلى جانب أنه سيخدم مختلف الأندية الرياضية ، مشيرا في الوقت ذاته أن وزارة الشؤون الرياضية حرصت منذ الشروع في تنفيذه على أن يكون هذا الصرح الرياضي الهام مصمما وفق أحدث المواصفات المطلوبة ، مؤكدا أيضا على ضرورة وأهمية استكمال ما تبقى من أعمال في مختلف المشاريع الرياضية بأندية المحافظة حسب المواصفات المطلوبة ووفق البرنامج الزمني المحدد ، حيث إن الانتهاء من هذه المشاريع المتنوعة ستعد إضافة للأندية الرياضية لما تحويه من مرافق متعددة تخدم مختلف شرائح المجتمع بمحافظة ظفار .
الجدير بالذكر أن مشاريع الوزارة التي تنفذ حاليا بأندية المحافظة تحتوي على مرافق رياضية متنوعة ومتعددة كما وصلت نسب الإنجاز فيها مراحل متقدمة في مختلف المشاريع ، حيث قام سعادته بزيارة مشاريع الأندية في كل من نادي ظفار ونادي الاتحاد .
نادي ظفار
تتضمن أعمال المشاريع بنادي ظفار بأرضه الجديدة بمنطقة السعادة مرافق متنوعة، حيث يضم ملعبا معشبا طبيعيا مع السياج والإنارة إلى جانب مدرجات رياضية، وبعض المرافق الأخرى من غرف تغيير الملابس الرياضية ومكاتب إدارية وقاعة استقبال ودورات مياه هذا بالإضافة الى صالة للأنشطة المختلفة .

 

نادي الاتحاد
كما يحتوي نادي الاتحاد بأرضه الجديدة بمنطقة السعادة تنفيذ أعمال مشاريع مرافق رياضية متعددة من بينها ملعب كرة قدم معشب طبيعي مع السياج والإنارة إلى جانب مدرجات رياضية ، ومرافق أخرى تشمل غرف تغيير الملابس الرياضية ومكاتب إدارية وقاعة استقبال ودورات مياه . وكذلك ملعب كرة قدم صناعي مع السياج والانارة كملعب رديف هذا بالإضافة لملعب ثلاثي خارجي مع السياج والإنارة .
رافق سعادته خلال الزيارة موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار ومحمد بن ساعد المنوري مدير عام المديرية العامة للتخطيط والمشاريع بالوزارة وعدد من المسؤولين بالمديرية .