ختام بطولة الأندية للمرأة

اختتمت يوم أمس بطولة الأندية للمرأة للكرة الطائرة والسلة 3×3 للعام 2018 والتي أقامتها دائرة الرياضة النسائية بالمديرية العامة للانشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية بالتعاون مع مديريات ودوائر الشؤون الرياضية بالمحافظات والتي اقيمت على مدار شهر كامل .
حيث حصلت لاعبات فريق نادي الخابورة على المركز الأول في منافسات الكرة الطائرة ، فيما حلت في المركز الثاني لاعبات فريق الطليعة
وجاءت في المركز الثالث لاعبات نادي بهلاء .
وفي منافسات كرة السلة 3×3 فقد تصدرت لاعبات نادي الاتفاق البطولة بعد ان تنافسن بندية وقوة للحفاظ على صدارتهن خلال البطولة والتي اقيمت على عدة مراحل وبمشاركة عدة فرق من مختلف محافظات السلطنة.
فيما حلت لاعبات اهلي سداب في المركز الثاني وتأتي لاعبات مجيس في المركز الثالث .
تحكيم المباريات
حكمت مبارات كرة السلة والطائرة حكمات عمانيات معتمدات من قبل الاتحادات المعنية بالألعاب المشاركة في هذه النسخة من البطولة .
حيث حكمت في المباريات الختامية في لعبة السلة 3×3 كلا من منيرة النعمانية وميعاد الحمدانية وشريفة الهاشمية ومريم الزدجالية واميمة الحجرية .
من جانبها قالت بدرية الوهيبية من اللجنة المنظمة للبطولة : شهدنا هذا العام تنافس كبير في المسابقتين ، حيث ان عدد المشاركات هذا العام زاد عن الاعوام الماضية مما شكل تنافسا كبيرا بين لاعبات الأندية من مختلف المجافظات والتي اخرجت كل محافظة افضل الأندية عندها بعد ان كانت اللاعبات يتنافسن بشكل مستمر طول الشهر الماضي.
وعن اداء اللاعبات ومستوياتهن فقد قالت : ان المستوى التي خرجن به اللاعبات هذا العام هو امر يشاد به ، حيث ان اللاعبات اصبحن اكثر جاهزية واستعداد من ذي قبل بل انهن ابدين حماسة وندية اكبر هذا العام
والتي اسفرت عن ظهور لاعبات
وخامات يعتمد عليهن في تشكيل المنتخبات، حيث ان اللجنة الفنية كانت لها ملاحظات ونظرة على بعض اللاعبات اللاتي من الممكن أن يتم تطعيم منتخباتنا الوطنية بها خصوصا ان الاندية كانت حاضرة بقوة هذا العام .
و انهت بدرية الوهيبية حديثها بالشكر الجزيل لجميع الدوائر في المحافظات التي لعبت دورا كبيرا في انجاح هذه البطولة وبالاضافة الى اللاعبات الآتي ظهرن بمستوى رياضي يليق بلاعبات السلطنة وتأمل الوهيبية ان تستمر اللاعبات على هذا النحو من الحماس
واللياقة في النسخ القادمة من البطولة .

المصدر جريدة الوطن