ميثاق الوزارة لخدمة المتعاملين

 إلتزامنا نحوكم  ما نرجوه منكم لتقديم خدمة متميزة لكم
1  نتعامل بكل اهتمام مع طلباتكم واحتياجاتكم ومقترحاتكم ونحرص على توفير القنوات اللازمة لتعزيز العلاقة معكم  1  تقدير جهود موظفينا في خدمتكم من خلال التعامل معهم بإحترام متبادل
2  نعمل على توفير بنية أساسية للمجال الرياضي الشبابي 2  العمل في إطار القوانين واللوائح المنظمة للعمل بالمجال الرياضي والشبابي.
3  نسعى لتلبية طلباتكم بكل شفافية 3  حسن توظيف الدعم الحكومي من المال العام ، وتطبيق مبادئ الحوكمة الرشيدة
4  نعمل على تشجيع المشاركة الشبابية وتوسيع الممارسة الرياضية في الظروف الملائمة والآمنة 4  التأكد من إرفاق كافة المستندات المطلوبة
5  نعزز المشاركة المجتمعية التطوعية في الأنشطة الرياضية و الشبابية معكم 5  تقديم المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة
6  نتعامل بمهنية مع احتياجاتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها 6  الإفصاح عن أي تحديث على البيانات أو المستندات المطلوبة لإنجاز المعاملة
7  نعمل على تقليص الإجراءات لتوفير الخدمة مع أقرب فترة زمنية ممكنة 7  الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين في الوقت المحدد
8  نبلغكم بأية تعديلات تستجد في شأن انجاز معاملاتكم
9  نوفر لكم قنوات عديدة لتقديم الخدمة
10  نقدم خدمة متميزة وناجزة