ختام البرنامج التدريبي في المهارات القيادية

اختتم صباح أمس البرنامج التدريبي والذي نظمته وزارة الشؤون الرياضية ممثلة في دائرة تنمية الموارد البشرية  تحت عنوان ( الثقة بالنفس وتقدير الذات لمواجهة لمشكلات وضغوطات العمل) بديوان عام الوزارة خلال الفترة من 6 وحتى 8 أكتوبر الجاري .


ويأتي إقامة البرنامج في إطار تمكين المشاركين من تعزيز المهارات القيادية من خلال بناء ثقة الذات وتقديرها كأدوات في النجاح المهني والتخطيط السليم واتخاذ القرارات الصحيحة ، والتعرف على النماذج الناجحة في القيادة التشاركية التمكنية.

كما ركز البرنامج التدريبي على تمكين المشاركين من تعزيز الثقة في النفس، والفرق بينها وبين تقدير الذات والعوامل التي تساعد في تعزيز ثقة الإنسان واحترامه لنفسه وأثر كل منهما على سلوك الفرد وعلاقاته بالآخرين وأثر النجاح في الحياة والعمل والعلاقات الناجحة مع الآخرين على الثقة في النفس. والآثار السلبية التي تترتب على فقدان الإنسان لثقته بنفسه ومواجهة كل ذلك في تخفيف الضغوطات المهنية وتحقيق النجاح بالاضافة الى تنمية قدرات المشاركين في بناء فرق العمل وتعزيز العمل بروح الفريق والتعرف كذلك إلى مفاهيم التنمية الشاملة والتنمية البشرية والتنمية المستدامة واهمية المشاركة الايجابية في تنمية المجتمعات الحديثة.