اللجنة المشرفة على معسكر الفتيات بالداخلية تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة المشرفة على معسكر الفتيات اجتماعها الأول استعدادا لإقامة معسكر الفتيات بمحافظة الداخلية الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية وذلك في الفترة من ٢٨ يوليو وحتى ٢ أغسطس وذلك بتواجد أحمد بن محمد الحراصي مدير دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة، وبحضور سعادة الاسماعيلية المشرفة العامة على المعسكر وعدد من عضوات إدارة المعسكر وذلك في مجمع نزوى الرياضي.
ويستهدف هذا المعسكر الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين 18 إلى 25 سنة، حيث بلغ عدد المشاركات ٦٠ مشاركة من مختلف الأندية والمراكز الرياضية بالسلطنة ، وتهدف هذه المعسكرات التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية خلال الفترة الصيفية الى تعزيز الشراكة بين المجتمع والاندية الرياضية من خلال تقديم برامج وأنشطة تلامس احتياجات وميول الشباب في المجالات الثقافية والاجتماعية والعلمية والفنية والرياضية من خلال تقديم عدد من حلقات العمل والمحاضرات والجلسات الحوارية واستضافة شخصيات شبابية على المستويين المحلي والاقليمي، إلى جانب تنظيم زيارات للمعالم السياحية والاقتصادية والحضارية، كما تتضمن المعسكرات أنشطة وأعمال تطوعية تخدم المجتمع بغرض تعزيز قيم العمل التطوعي وتنمية روح المسؤولية المجتمعية.
ومن أهم البرامج التي سيقدمها المعسكر قرية التنمية وقرية التحدي والمغامرة والعمل التطوعي ولقاء المبدعين وزيارات للمعالم الاقتصادية والحضارية والسياحية ومحاضرات وحلقات عمل وأمسية شعرية ومجموعة من المسابقات الفردية والجماعية والكثير من البرامج الترفيهية والثقافية والاجتماعية والرياضية.
ناقش الاجتماع تفاصيل المعسكر من حيث الاستعدادات والتجهيزات لكافة البرامج والأنشطة التي تبرز وتعزز المواهب المختلفة للمشاركات. كما تم التأكد خلال الاجتماع من جاهزية السكن ووسائل النقل ومختلف الاحتياجات والخدمات خلال فترة المعسكر.